أفضل مراكز إزالة الشعر بالحلاوة في دبي

تنتشر مراكز إزالة الشعر بالحلاوة في دبي في مختلف أنحاء الإمارة، وجميعها تحرص على تقديم أفضل الخدمات للزبائن، وفي النهاية يختار كل شخص المركز الأقرب له والذي يقدم أسعار معقولة للخدمات، في هذا المقال أعددنا قائمة تضم أفضل مراكز إزالة الشعر بالحلاوة في دبي.

مراكز إزالة الشعر بالحلاوة في دبي

jam beauty lounge

يقدم مركز  jam Beauty Lounge خدمة إزالة الشعر بطرق متنوعة عالية الجودة وبأسعار معقولة، ويقدم خدماته لمختلف الأعمار من الإناث، ويتميز بوجود خدمة العملاء التي تتجاوز التوقعات، فهم موظفون ودودون ومهذبون، ولكن الأهم من ذلك أنهم مدربون تدريباً عالياً في مجال عملهم، وبالإضافة إلى خدمة إزالة الشعر يقدمون العديد من الخدمات التجميلية الأخرى سواء للبشرة أو الجسم والشعر.

  • مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس من 10 صباحًا إلى 8 مساءً.
  • رقم التواصل: +971 4 2566808.
مراكز إزالة الشعر بالحلاوة في دبي
مراكز إزالة الشعر بالحلاوة في دبي

sugar beauty lounge

يعد مركز Sugar Beauty Lounge من أشهر مراكز إزالة الشعر بالحلاوة في دبي، يقدم خدمات مختلفة لإزالة الشعر بما في ذلك إزالة شعر الحواجب بالشمع، وتحت الإبط، وإزالة شعر البكيني وكافة أنحاء الجسم، كما يستخدم الشمع البرازيلي لإزالة الشعر، كما يقدم العديد من الخدمات التجميلية الخاصة بالبشرة والجسم وخدمات التقشير.

  • مواعيد العمل: يوميًا من 11 ظهرًا إلى 10 مساءً.
  • رقم التواصل الخاصة بفرع أبراج بحيرة الجميرا: 04 429 8665.
  • رقم تواصل فرع مول الإمارات: 04 354 9001.

caryusaa

يقدم المركز خدمة إزالة الشعر بالشمع والحلاوة، وإزالة الشعر بالشمع على الطريقة البرازيلية، بالإضافة إلى خدمات تركيب أظافر الأكريليك ،والمانيكير والباديكير، وتقشير الوجه، وغيرها العديد من خدمات العناية الأخرى، ويضم المركز طاقم عمل مهذب ومدرب على أعلى مستوى، ويمكنكم متابعة كافة عروضهم على موقعهم الرسمي على الإنترنت.

  • مواعيد العمل: يوميًا من 11 ظهرًا إلى 10 مساءً.
مراكز إزالة الشعر بالحلاوة في دبي
إزالة الشعر بالحلاوة

wow salons

يعد مركز wow salons من أشهر مراكز إزالة الشعر بالحلاوة في دبي، بدأ منذ عام 2008 بتقديم خدماته للزبائن، ومنذ هذا الوقت حرص على تقديم أفضل الخدمات لهم سواء الخاصة بإزالة شعر الجسم أو خدمات العناية بالبشرة والجسم منها التقشير.

  • مواعيد العمل: يوميًا من 10 صباحًا إلى 12 ليلًا.
  • رقم التواصل: +971 4 339 82 65.
  • الإيميل: wow.dm@wow-salons.com.
مراكز إزالة الشعر بالحلاوة في دبي
إزالة الشعر بالحلاوة

sea 7 beauty

يقدم  sea 7 beauty خدماته في أي وقت وفي أي مكان، مثل خدمات إزالة الشعر بالشمع والحلاوة، وعمل مانيكير وباديكير وعلاج الوجه والتدليك وأكثر من ذلك بكثير،  يمكنكم الاتصال بهم على رقمهم وطلب الخدمة، أو زيارة موقعهم على الإنترنت ومتابعة العروض والخدمات.

  • رقم التواصل: +97152-5323953.
  • الإيميل: info@homesalon.ae.

مركز azza beauty من مراكز إزالة الشعر بالحلاوة في دبي

يقدم صالون عزة للتجميل خدمات منزلية للسيدات في أي مكان في دبي، سواء المنزل أو الفندق أو المكتب أو أي مكان لتقديم الخدمات، منها إزالة شعر الجسم بالشمع أو الحلاوة،  والباديكير، والمانيكير، وأكريليك، وتدليك، وسشوار، وتبييض الجسم، واستخدام الخيط في إزالة شعر الوجه، والحمام المغربي، والحناء، ووضع المكياج، وكيرتين، وعلاجات الشعر المختلفة، وتقشير الجسم، ويقدم صالون التجميل هذا خدماته لحفلات أعياد الميلاد وحفلات الزفاف والخطوبة والحناء، وعروض الأزياء، وأي مناسبات أو احتفالات أخرى.

لديهم موظفون محترفين يمتلكون مهارات وخبرات كبيرة في هذا المجال، كما أنهم يحرصون على استخدام أفضل المكونات والمنتجات عالية الجودة وبأسعار معقولة، كما يهتمون بمراعاة معايير النظافة.

  • رقم الجوال/ الواتساب: +971 55 80 23 800.
  • الإيميل: info@azzabeauty.com.
مراكز إزالة الشعر بالحلاوة في دبي
مراكز إزالة الشعر بالحلاوة في دبي

صالون اي ال اي للسيدات

يقدم صالون اي ال اي للسيدات في دبي خدمات تجميلية متعددة مثل إزالة الشعر، بالإضافة إلى خدمات الشعر والخدمات التجميلية الخاصة بالبشرة والجسم، يتميز بالأسعار المعقولة والديكورات الداخلية الرائعة، وبسبب جودة خدماته يعتبر من بين أفضل مراكز إزالة الشعر بالحلاوة في دبي.

  • الموقع: الطابق الأرضي، برج النجوم، الخليج التجاري.
  • التواصل: 5050 384 056.

صالون تبس أند توز Tips & Toes

يوفر المركز العديد من خدمات التجميل للنساء مثل إزالة الشعر، والاعتناء بالأظافر، والاعتناء بالوجه والجسم، والحمام المغربي وغيرها الكثير من الخدمات الأخرى.

  • المكان: يمتلك فروع متعددة في الإمارة من بينها فرع: دبي مول الطابق الأول – دبي مول، الإمارات العربية المتحدة
  • رقم التواصل : +971 (0) 4-546-3555.
مراكز إزالة الشعر بالحلاوة في دبي
إزالة الشعر بالحلاوة

صالون ديفا

من بين أفضل مراكز إزالة الشعر في دبي هو صالون ديفا، الذي يضم طاقم عمل من أمهر وأفضل خبيرات العناية بالجسم والشعر، يضم الصالون قسم خاص بالعناية بالبشرة والأظافر والشعر، بالإضافة إلى إزالة شعر الجسم بطرق متنوعة وبأفضل الأسعار، ويمكنكم التواصل معهم عبر رقم الهاتف للحجز أو الحجز مباشرة عبر الموقع الإلكتروني الخاص بهم.

  • الموقع: متجر رقم 4، برج أعمال جروفينور، برشا هايتس (تيكوم).
  • التواصل: 4933 453 04.

بهذا نكون قد قدمنا لكم أفضل مراكز إزالة الشعر بالحلاوة في دبي، والتي تقدم أفضل الخدمات للعملاء وبأسعار معقولة، بالإضافة إلى تقديمها للعديد من الخدمات التجميلية الخاصة بالوجه والجسم والشعر على يد أمهر الخبراء في هذا المجال، يمكنكم الاطلاع على باقي مواضيعنا عن كل ما يخص مجال التجميل والعناية بالبشرة والجسم ومراكز المساج وغيرها في إمارة دبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى