أفضل 5 من محلات بيع الدراجات النارية في دبي

هناك جمهور كبير للدراجات النارية بمختلف أنواعها، فدَعنا نتعرف على أفضل محلات بيع الدراجات النارية في دبي التي تتخصص في توفير كل الأنواع وجميع الكماليات من قطع الغيار أو أغراض خاصة بالأمان، بأسعار متوسطة تتلاءم مع الفئات المختلفة بالإضافة إلى جودة مميزة.

فالدراجات النارية لا يمكن التهاون في شرائها، بل لابد من الدقة والاعتماد على مكان موثوق، فالدراجة النارية ينبغي أن تكون على درجة عالية من الأمان بحيث يتمكن القائد من السير بها في الأماكن الوعرة أو الطرق الملتوية، دون الخوف من التعرض لأي حوادث مفاجئة.

أفضل محلات بيع الدراجات النارية في دبي

مستخدمين الدراجات النارية لا عدد لهم، فإليك أشهر وأفضل 5 محلات بيع الدراجات النارية في دبي:

مركز الخبيزي للدراجات النارية

مركز الخبيزي للدراجات النارية
مركز الخبيزي للدراجات النارية

يعتبر أشهر محل لبيع الدراجات النارية في دبي بل على مستوى الإمارات، فهو لديه أكثر من فرع موزّع على أكثر من إمارة، فالمكان يوفر كافة أنواع الدراجات النارية بمختلف الماركات المحلية والعالمية، ولديه باقات متنوعة من الأسعار، بالإضافة إلى توفير الكماليات وقطع الغيار الأصلية.

كما اهتم المحل بتخصيص مدخل وموقف سيارات صالحَيْن لاستخدام العملاء من ذوي الكراسي المتحركة، كما أتاح للعملاء أكثر من وسيلة للدفع مثل بطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي ودفعات أجهزة الجوال عبر NFC، لكن لا يوجد خدمات توصيل أو تسوق عبر الإنترنت وبالرغم من ذلك يعتبر أفخم محلات بيع الدراجات النارية في دبي وبجدارة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 9 مساءً، فيما عدا يوم الجمعة بدءًا من الساعة 3 عصرًا.

رقم الهاتف: +97142669927

الموقع: 236 شارع رأس الخور، منطقة رأس الخور الصناعية، دبي.

محل دوبايك

مركز الخبيزي للدراجات النارية
مركز الخبيزي للدراجات النارية

واحد من أرقى محلات بيع الدراجات النارية في دبي فهو مكان متخصص في بيع وصيانة مختلف الدراجات النارية من الرياضية والبحرية والرملية وغيرهم، وكذلك توفير قطع غيار أصلية وكماليات من ملابس وخوذ وأغراض الأمان اللازمة للألعاب الخطرة الخاصة بالدراجات النارية.

المكان لديه تشكيلة واسعة للمهتمين بالدراجات النارية، وذلك مع مراعاة تفاوت الأسعار، بحيث تتناسب مع مختلف الفئات، بالإضافة إلى إمكانية التسوق عبر الإنترنت، مع توفير خدمات التوصيل لأي مكان وفي اليوم نفسه أي التوصيل فوري.

مواعيد العمل: 

  • يوم الجمعة: يعمل على فترتين، الأولى من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا، والثانية من الساعة 3 عصرًا حتى الساعة 8:30 مساءً.
  • يوم السبت: يعمل بدايةً من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً.
  • يوم الأحد: المحل مغلق.
  • من يوم الاثنين حتى يوم الخميس: يعمل على فترتين، الأولى من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 1 بعد الظهر، والثانية من الساعة 4 عصرًا حتى الساعة 8:30 مساءً.

رقم الهاتف: +97143332526

الموقع: شارع المنامة، ند الشبا، منطقة رأس الخور الصناعية ٢، دبي.

محل تويستر بايك

تويستر بايك
تويستر بايك

ليست هناك قائمة لأفضل محلات بيع الدراجات النارية في دبي إلا ويتضمنها تويستر بايك، فالمكان لديه كل الكماليات وقطع الغيار وحتى الملابس الخاصة بالدراجات النارية، يوفرها بأسعار متوسطة تتلاءم مع المستويات المختلفة من العملاء، ويقوم عليه فريق عمل ممتاز وفي غاية الذوق والتعاون.

المكان متخصص أيضًا في صيانة مختلف أنواع الدراجات الرياضية أو البحرية وغيرهما، كما يحرص المكان على توفير دورة مياه بمستوى جيد، كما عمل على تصميم مدخل وموقف سيارات يتناسب مع العملاء أصحاب الكراسي المتحركة.

مواعيد العمل: 

  • يوم الجمعة: المحل مغلق.
  • يوم السبت: يعمل على فترتين، الأولى من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 1 بعد الظهر، والثانية من الساعة 3 عصرًا حتى الساعة 9 مساءً.
  • من يوم الأحد حتى يوم الخميس: يعمل على فترتين، الأولى من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 1 بعد الظهر، والثانية من الساعة 3 عصرًا حتى الساعة 8 مساءً.

رقم الهاتف: +97142675720

الموقع: 79MJ + JVX، القصيص منطقة صناعية، القصيص منطقة صناعية 1، دبي.

محل إس إم سي للدراجات النارية

إس إم سي للدراجات النارية
إس إم سي للدراجات النارية

أحد المحلات المميزة من بين محلات بيع الدراجات النارية في دبي فالمكان يوفر لعملائه من محبين الدراجات النارية كل الأنواع المطلوبة، سواء كانت محلية أو انتاج عالمي، بجودة فوق الممتازة، مع أسعار تنافسية للغاية مقارنة بغيرها من المحلات، يقوم على المكان أشخاص متعاونين وودودين مع عملائهم.

لا يقتصر المحل على بيع الدراجات النارية فقط، بل يوفر كل متعلقاتها، سواء كانت قطع غيار أصلية أو أعمال الصيانة أو الكماليات أو الأغراض المتعلقة بها للسلامة والأمان، أو حتى الألعاب.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً، فيما عدا يوم الجمعة بدءًا من الساعة 3 عصرًا حتى الساعة 8 مساءً.

رقم الهاتف: +971551444464

الموقع: شارع 33 1أ، منطقة رأس الخور الصناعية، منطقة دبي.

محل عباركو بايك

عباركو بايك
عباركو بايك

يُعد من أشهر محلات بيع الدراجات النارية في دبي حيث يوفر مختلف أنواع الدراجات، وكذلك الكماليات من خوذ وملابس وقواليص، بالإضافة إلى كل لوازم الصيانة وقطع الغيار الأصلية، مع الحرص على توفير أفضل سعر مقارنةً بكل المحلات المتخصصة في الدراجات النارية بالسوق.

يتيح خدمة التوصيل إلى المنزل أو لأي مكان، والتوصيل الفوري في نفس اليوم، مع إمكانية السداد نقديًا أو من خلال بطاقات الائتمان، بالإضافة إلى تخصيص مدخل يصلح لاستخدام العملاء من أصحاب الكراسي المتحركة.

مواعيد العمل: 

  • يوم الجمعة: مغلق.
  • من يوم السبت حتى يوم الخميس: يعمل على فترتين، الأولى من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 1 بعد الظهر، والثانية من الساعة 4 عصرًا حتى الساعة 9 مساءً.

رقم الهاتف: +97142899994

الموقع: الغزال للمعدات والمكائن، ند الحمر، دبي.

في نهاية المقال نكون تناولنا أفضل 5 محلات بيع الدراجات النارية في دبي، فالمكان لابد أن يكون موثوقًا به، وعليه أن يتحرى درجة الأمان في كل دراجة مباعة أو الدقة في كل دراجة يتم صيانتها؛ حرصًا على سلامة المستخدم من أي حوادث أو إصابات أو التعرض لأي طوارئ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى